الاثنين، 14 يناير 2019

الاثنين، 14 يناير 2019

تطبيقات أندرويد استعادة الملفات المحذوفة

الاعزاء ، لقد عانى الكثيرون منا من حالة قمت فيها بحذف مجموعة من الملفات (مثل مقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال والنصوص والمستندات) من هاتف الاندرويد Android ثم أدركت أنك ترغب في ذلك ، وهل هناك سلة مهملات على هاتف Android لإلغاء حذفها أو هل ذهبت إلى الأبد؟ لا تقلق ، فهناك أخبار جيدة!
استعادة الملفات المحذوفة
نزيل أحيانًا بعض الملفات أو البيانات المهمة ، ونظرًا لأن العديد من الأشخاص يستخدمون هاتف Android الذكي ويحافظون على ملفاتهم أو بياناتهم اليومية المهمة للاستخدام ، ولكن ماذا لو حذفت بعض البيانات القيمة على جهاز Android الخاص بك؟ في جهاز الكمبيوتر ، يمكنك استعادة البيانات عند حذفها ، ويمكنك استعادتها بسهولة من "سلة المحذوفات" Recycle Bin ، وعلاوة على ذلك ، عندما تقوم بحذف الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم ، يمكنك استعادتها بسهولة باستخدام أي أداة لاستعادة القرص الصلب.

ويمكنك أيضًا استعادة ملفات Android من خلال بعض أدوات الاسترداد ، وهناك الكثير من التطبيقات المتاحة على شبكة الإنترنت على شيء معين ولكن كيفية اختيار واحد أفضل من بينها؟ لذلك ، سأشارك اليوم أفضل أفضل أدوات استعادة بيانات Android والتي ستساعدك على استرداد الملفات المحذوفة على نظام التشغيل Android.
  1. تطبيق Dumpster
  2. تطبيق القمامة تماما مثل سلة المهملات على حاسوبك المكتبي ، إنها واحدة من أفضل الأدوات لاستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ من Android الذكي الخاص بك ، ويمكنه استعادة جميع الملفات المحذوفة على جهاز الأندرويد خاصتك ، وكما أنه سهل الاستخدام نظرًا لكونه واجهة سهلة الاستخدام ، ولديه الميزات التالية: - استعادة الملفات الاحتياطية Dumpster بنقرة واحدة. معاينة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت المحذوفة قبل الاستعادة. إرسال الملفات إلى Dumpster باستخدام "مشاركة" أو "إرسال إلى" من أي مدير ملفات أو تطبيق معرض بالخارج. جدولة تنظيف تلقائي للعناصر المحذوفة القديمة. قم بحماية خصوصيتك من خلال شاشة قفل خاصة وتقييد الوصول. اتصال إنترنت غير مطلوب على الإطلاق. استرداد التطبيقات التي تم إلغاء تثبيتها
  3. تطبيق ES File Explorer
طريقة أخرى لاستعادة الملفات المحذوفة ، إنه واحد من أفضل مديري ملفات Android ، ويمتلئ مدير الملفات هذا بالميزات ، وأحدها هو سلة المحذوفات ، وسأوصي أيضًا باستخدام هذا التطبيق كمدير للملفات ، ويمكنك العثور على خيار سلة المحذوفات بسهولة بمجرد فتح قائمة الأدوات الخاصة به ، ويجب عليك تشغيلها لاستخدام خيار سلة المحذوفات.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ كن مدون CoNmo 2017 ©